طريقة شحن موبايلي السعودية 2024

كيف اشحن موبايلي واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها ملايين من عملاء شركة موبايلي للاتصالات السعودية ألا وهي طريقة شحن موبايلي بالفيزا كما أن أكثر العبارات بحثا هي طريقة تعبئة رصيد موبايلي بدون هوية تعتبر عملية الشحن وتعبئة الرصيد من أهم العمليات اليومية التي يقوم بها العملاء لأن توافر الرصيد في الجوال من الأولويات التي لا غنى عنها فلا يستطيع الأشخاص ترك الهاتف الخاص بهم بدون رصيد،

فهو أساس الاستخدام في جميع الحالات إذا أردت إجراء مكالمة أو أردت الاتصال عبر الإنترنت إذا لم يكن لديك شبكة إنترنت منزلي فلذلك هو أساس الجوال كما أنه في حالة عدم شحن الرصيد يصبح هاتفك مجرد استقبال وإذا زادت مدة عدم شحن الرصيد عن اللازم فقد يتم إيقاف الشريحة الخاصة بك التابعة لشركة موبايلي السعودية أو لأي شبكة أخرى.

 

طريقة شحن موبايلي 2020
شحن موبايلي

من الجدير بالذكر أن شركة موبايلي للاتصالات السعودية واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية وتقع في مدينة الرياض كما أن نجاح شركة موبايلي أكسبها شهرة وانتشارا كبيراً حتى أصبحت غنية عن التعريف ،فقد حصلت شركة موبايلي في بداياتها على مليون مشترك في أقل من ثلاثة شهور لما تقدمه الشركة من خدمات متكاملة للهاتف المحمول كما أنها لديها أكبر شبكة لاسلكية لتغطية الشبكة داخل المملكة العربية السعودية.

شحن موبايلي وتعبئة الرصيد  2024

تتعدد طرق شحن موبايلي التي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات السعودية لتناسب جميع المستخدمين فلذلك توفر شركة موبايلي Mobily للاتصالات السعودية عدة طرق يمكنكم من خلالها شحن رصيد هاتفكم فالأمر ليس صعب والطرق ليست معقدة، وسوف نوضحها لكم بشيء من التفاصيل للتسهيل عليكم وتبسيط الأمور كما أنها تعمل على تقديم الأفضل والأفضل دائما لإرضاء عملائها ومن أكثر ما يشغل عملاء شركة موبايلي للاتصالات السعودية هو طرق شحن وتعبئة رصيد شريحة موبايلي واليوم يسعدنا تقديم لكم كافة طرق شحن الرصيد من خلال موقعنا كامب فون في السطور القادمة.

اقرأ أيضا:

طريقة شحن موبايلي

شحن موبايلي *1400*رقم بطاقة الشحن#  ويبدأ كود الشحن من نجمة ثم 1400 نجمة ثم كتابة رمز شحن موبايلي الموجود ببطاقة الشحن

وتأكد من إدخاله بشكل صحيح ثم الضغط على علامة الشباك ثم الضغط على اتصال وسوف يصل رسالة بنجاح عملية الشحن ورصيد هاتفك أصبح بقيمة شحن البطاقة التي قمت بإدخالها.

بطاقات شحن رصيد موبايلي

كيف أشحن بطاقة موبايلي من أكثر الطرق انتشاراً في شحن رصيد موبايلي السعودية هي استخدام بطاقات الشحن

  • بطاقة إعادة شحن موبايلي بقيمة 20 ريال سعودي التي تعطيك رصيد بقيمة 17.39.
  • إعادة شحن موبايلي بقيمة 25 ريال سعودي التي تعطيك رصيد بقيمة 21.74 ريال .
  • بطاقة إعادة شحن موبايلي بقيمة 34.50 ريال سعودي التي تعطيك رصيد بقيمة 30 ريال .
  • بطاقة إعادة شحن موبايلي بقيمة 57.50 ريال سعودي التي تعطيك رصيد بقيمة 50 ريال .
  • بطاقة إعادة شحن موبايلي بقيمة 115 ريال سعودي التي تعطيك رصيد بقيمة 100 ريال .
  • بطاقة إعادة شحن موبايلي بقيمة 230 ريال سعودي التي تعطيك رصيد بقيمة 200 ريال .
  • بطاقة إعادة شحن موبايلي بقيمة 395 ريال سعودي التي تعطيك رصيد بقيمة 343.48 ريال .

اقرأ أيضا:

كيف اشحن موبايلي من مباشر الراجحي

  • إذا لم تقم بتحميل تطبيق مباشر الراجحي فيمكنك تحميله .
  • قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب فسوف تدخل كلمة المرور ورقمك ليصلك رمز التحقيق لإتمام عملية تسجيل الدخول أما إذا لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب جديد  واتبع الخطوات لإتمام الإنشاء .
  • بعد ذلك قم باختيار قائمة المدفوعات وقم باختيار السوق الإلكتروني وسوف تجد عدد كبير من شركات الاتصالات قم باختيار شركة موبايلي للاتصالات السعودية .
  • قم باختيار شحن الجوالات ويظهر لك بطاقات شحن موبايلي مثلما توجد في الأسفل كل ما عليك هو اختيار البطاقة التي تريد شحنها فقط بالضغط عليها .
  • يطلب منك إدخال  رقم الهوية ورقم الشريحة الخاصة بك ثم قم بالضغط على عملية استمرار وسوف يصلك كود علي هاتفك لتأكيد عملية الشحن ويكون الكود مكون من أربعة أرقام وسوف يصلك رسالة بتأكيد عملية الشحن .

طريقة شحن موبايلي بالفيزا وشراء بطاقة موبايلي من تطبيق الراجحي

شحن رصيد موبايلي من موقع مباشر الراجحي

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي إلى مباشر الراجحي من خلال الرابط التالي مباشر الراجحي .

موقع الراجحي

  • سوف يطلب منك التسجيل في الخدمة الإلكترونية من خلال الرابط التالي الخدمة الإلكترونية مباشر الراجحي إذا لم بالتسجيل قبل ذلك، أما إذا قمت بالتسجيل فيطلب منك كتابه اسم المستخدم وكلمة المرور وفي حالة كنت نسيت كلمة المرور قم بالضغط علي كلمة نسيت كلمة المرور واتبع الخطوات حتي الحصول على رقمك السري.
  • بعد تسجيل الدخول اختر أيضا اسم شركة موبايلي من ضمن مجموعة الشركات المتواجدة ومن ثم اختر بطاقة شحن الرصيد التي تريد شحنها واتبع الخطوات حتى تتم عملية الشحن .

احتياطات يجب اتباعها عن الشحن من موقع مباشر الراجحي

  • تأكد من ظهور علامة القفل عند الفتح من أي متصفح ويكون متواجد بجوار لينك الصفحة.
  • إذا كنت مسجل في الخدمة الإلكترونية كل ما عليك هو إدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • أما إذا كنت غير مسجل فكل ما عليك هو الضغط على التسجيل في الخدمة الإلكترونية .

شحن موبايلي طريقة الفيزا من خلال موقع موبايلي؟:

طريقة شحن رصيد موبايلي من خلال الإنترنت أو بما يعني كيفية شحن رصيد موبايلي من خلال موقع موبايلي للاتصالات السعودية كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية

  • الانتقال إلي موقع موبايلي الرسمي من خلال الرابط التالي موقع موبايلي Mobily الرسمي .
  • قم بتسجيل بياناتك إذا كان لديك حساب علي موقع موبايلي
  • يكون هناك ثلاثة خانات عليك ملأهم وهم كالتالي الخانة الأولي يطلب منك رقم الاشتراك والرقم الثاني يطلب البطاقة الخاصة بك للشحن والخانة الثالثة رقم الهوية واختار قيمة الشحن واضغط على إعادة شحن الرصيد وسوف يصلك رسالة بقيمة الشحن التي قمت بها .
  • اقرأ أيضا:

كيفية شحن رصيد موبايلي من خلال سداد:

وهي من أولى شركات الدفع وتسديد الفواتير والدفع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ويمكنك استخدام خدمة سداد إذا كنت من عملاء الفواتير وإعادة الشحن عن طريق موقع سداد الإلكتروني. ولكن أقل مبلغ يمكنك شحنه هو 100 ريال سعودي ويطلب منك رقم المشترك وهو رقم شريحتك كما أن رمز شركة سداد هو 151.

 

رقم شحن موبايلي الشحن من خلال الاتصال

شحن رصيد شريحة موبايلي فيمكنك الاتصال على الرقم التالي 1100 من اي شريحة موبايلي و لكن في حالة أردت الشحن من إحدي الشبكات الآخري فقم بالاتصال علي الرقم التالي 0560101100 و قم بإعادة شحن حسابك .

 

تعبئة رصيد موبايلي من خلال تطبيق الهاتف والفروع

  • يمكنك أيضا الشحن من خلال تطبيق وموقع موبايلي واتباع الخطوات وإدخال قيمة الشحن التي تريدها وسوف تصلك رسالة بقيمة الشحن.
  • يمكنكم أيضاً الشحن من خلال من خلال أقرب فرع لموبايلي ويتم عن طريق الشحن على الطائر وسوف تصلك رسالة بتفاصيل الشحن ويتم شحن رصيد جوالك مباشرة.

 

 تعرفنا فيه علي كيف اشحن موبايلي وتعبئة رصيد من خلال عدة طرق مختلفة ،يمكنكم اختيار ما يناسبكم منها لشحن الجوال الخاص بكم نتمنى أن ينال ما قدمناه إعجابكم .كما يمكنكم متابعة المزيد من العروض والخدمات الخاصة بكافة شركات الاتصالات بالوطن العربي بأكمله وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وأيضا يمكن متابعة أحدث مراجعات الموبايلات كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون.