طريقة تحويل رصيد موبايلي 2023

كيف احول رصيد موبايلي ؟ يتساءل عملاء شركة موبايلي عن تحويل رصيد موبايلي وسوف نوضح الخطوات للقيام بتلك العملية حيث تقدم شركة موبايلي خدمة تحويل الرصيد وإرساله من رقمك إلى رقم موبايلي آخر ففي بعض الأوقات يحتاج الأشخاص إلى رصيد لإجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة أو الاتصال بالإنترنت ولا يكون هناك رصيد متاح فيمكنك الاستعانة بأي شخص لتحويل الرصيد إليك بسهولة.

تحويل رصيد موبايلي
كيف أحول رصيد موبايلي

قامت شركة موبايلي بوضع أكواد وطرق خاصة لتحويل رصيد موبايلي من أي رقم موبايلي إلى آخر للتسهيل على عملائها خدمة تحويل الرصيد من موبايلي خدمة بسيطة لا تحتاج إلى تفعيل فهي خدمة مفعلة تلقائياً ومجانية لكل العملاء نستعرض لكم جميع الطرق بالتفصيل وشرح مبسط للجميع شركة موبايلي شركة سعودية تأسست عام 2004 تقدم الكثير من الخدمات والعروض الشهرية والأسبوعية واليومية لعملائها.

 

طريقة تحويل رصيد موبايلي

طريقة تحويل رصيد من موبايلي إلى رقم آخر يوجد خمسة طرق مختلفة مقدمة من شركة موبايلي السعودية وعليك اختيار الطريقة المناسبة إليك واليوم سوف نقدم لكم جميع الطرق المخصصة لتحويل الرصيد فهي طرق سهلة وبسيطة ومن خلال موقعنا كامب فون ننقل لكم كل التفاصيل الخاصة بتحويل الرصيد من موبايلي.

 كود تحويل رصيد موبايلي الطريقة الأولى

يمكنك بكل سهولة اإجراءخدمة حويل رصيد موبايلي اإلىخط مسبق الدفع من خلال الاتصال بالكود التالي:

*123* رقم المحول إليه الرصيد * المبلغ المراد تحويله#

تصل رسالة إلى الطرف الثاني المحول له الرصيد من الرقم 611311 يطلب منه تأكيد هويته وذلك عن طريق الرد برسالة اإلى نفس الرقم وتأتي لك رسالة SMS بتحويل الرصيد بنجاح وتكلفة هذه الخدمة 1 ريال سعودي في حالة التحويل من خط مفوتر إلى خط مسبق الدفع أما في حالة التحويل من خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع فتكون تكلفة الخدمة نصف ريال سعودي. 

اقرأ أيضا:

كيفية تحويل رصيد موبايلي الطريقة الثانية

أيضا يسأل البعض عن كيف احول رصيد من موبايلي إلى موبايلي يمكنك بكل سهولة وذلك عن طريق الكود التالي *123# ثم تقوم بعمل اتصال ويطلب منك إدخال رقم المحول إليه الرصيد ثم الخطوة التالية هي تحديد المبلغ المراد إرساله وتصل رسالة إلى الطرف الثاني المحول له الرصيد من الرقم 611311 يطلب منه تأكيد هويته وذلك عن طريق الرد برسالة الى نفس الرقم 611311 ويجب عليإلىأكيد هويتك خلال 24 ساعة إذا لم يتم تأكيد الهوية يتم إلغاء التحويل ويرجع الرصيد إلى راسل الرصيد.

 

 كيف احول رصيد موبايلي

يمكنك تحويل الرصيد بطريقة بسيطة وهي عن طريق إرسال رسالة نصية الي1110 وكتابة رقم المحول إليه ثم مسافة واكتب المبلغ المراد تحويله ثم تصلك رسالة بنجاح عملية تحويل الرصيد.

 

 تحويل الرصيد من موبايلي إلى موبايلي الطريقة الرابعة:

يمكنك بكل سهولة إجراء عملية تحويل رصيد موبايلي من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي وعن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وكتابة رقم الموبايل والكود الخاص بك موقع موبايلي الرسمي.

كيف احول رصيد موبايلي لموبايلي الطريقة الخامسة :

يمكنك أيضا معرفة الرصيد بكل سهولة من خلال تطبيق موبايلي ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي متاحة التحميل.

تفاصيل أخرى عن تحويل الرصيد من موبايلي

  • أقصى مبلغ يمكن تحويله خلال اليوم هو 100 ريال سعودي.
  • أدنى حد للرصيد المتبقي للمُرسل 10 ريال في رصيده.
  • الحد الأدنى للرصيد المحول في المرة الواحدة 5 ريال سعودي.
  • الحد الأعلى للرصيد المحول في المرة الواحدة 20 ريال سعودي.
  • تكلفة التحويل من خط مفوتر إلى خط مسبق الدفع 1 ريال سعودي.
  • تكلفة التحويل من خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع نصف ريال سعودي.
  • يجب أن يكون مستلم الرصيد يمتلك خط نسبق الدفع وليس خط مفوتر.
  • عند التحويل يجب تحويل مضاعفات ال 5 👈 ” 5 ريال – 10 ريال – 15 ريال – 20 ريال”.

 

الشروط لتحويل الرصيد من موبايلي مفوتر الى موبايلي مسبقة الدفع

  • يمكن لعملاء خط مفوتر تحويل الرصيد الي باقات مسبقة الدفع و لا يمكن التحويل الى الباقات المفوتر..
  • قيمة الرصيد المحول  يجب أن يكون المبلغ من مضاعفات 5 ر.س (5, 10, 15, 20, 30, 40, 50) بحد أقصى 20 ر.س لكل عملية تحويل وبحد أقصى 300 ريال تحويل في الشهر .
  • تكلفة عملية تحويل الرصيد في المرة الواد ريال سعودي .
  • لا يمكن تحويل الرصيد اذا كان لديك فاتورة لم يتم تسديدها ،وأيضاالا يمكنن تحويل الرصيد في حالة التجوال .

تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

وفرت شركة موبايلي خدمة مميزةومعروفة  باسم نقاط موبايلي يحصل عملاء الشركة على هذه النقاط من خلال اجراء المكالمات او الرسائل و التي يمكنكم الاستفادة من تلك النقاط في تحويلها إلى رصيد يمكنكم استخدامه في اجراء المكالمات او الاشتراك في باقات انترنت أو الحصول علي دقائق مجانية أو يمكنكم الاستفادة من النقاط في الحصول علي خصم علي الباقة الشهرية الخاصة بكم أو خصم نقدي علي اي منتج من منتجات الشركة أو ما تقدمه الشركة .

 

طريقة تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

يوجد أكثر من طريقة وفرتها الشركة الي عملائها الكرام لتمكنهم من تحويل النقاط الى رصيد للاستفادة منه

  • يمكنكم تحويل نقاط موبايلي الي رصيد من خلال الاتصال على الكود التالي *1100# و اختيار طلب تحويل النقاط الى رصيد .
  • كما يمكنكم تحويل النقاط ايضا الى رصيد يمكن استخدامه من خلال الاتصال بخدمة عملاء موبايلي على الرقم التالي 1100 والتحدث الى احد ممثلي خدمة العملاء و طلب تحويل النقاط الى رصيد .
  • وآخر طريقة يمكنكم استخدامها لتحويل النقاط الى رصيد هو تحميل واستخدام تطبيق موبايلي و تسجيل الدخول و اختر من القائمة نقاط موبايلي تم قم باختيار تحويل النقاط الى رصيد .
نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في شرح كيفية تحويل رصيد حسابك في موبايلي السعودية. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في التواصل معنا وسيسعدنا تقديم المساعدة. موبايلي ونرجو ان ينال اعجابكم ويمكنك زيارة موقعنا كامب فون وتحميل احدث التطبيقات ومعرفة اخر عروض شبكات الموبايل في مصر  وفي السعودية ومتابعة دقيقة لاسعار الهواتف وكل ما يخص مواصفات الموبايلات.