عروض موبايلي مكالمات لا محدود 2023

باقات المكالمات لامحدود موبايلي يتساءل عملاء شركة موبايلي عن هذه الباقات التي أطلقتها الشركة لتناسب عملائها الذين يحتاجون إلى مكالمات طويلة لا يودون سماع كلمة انتهي رصيدكم، كما تعودنا من شركة موبايلي على ما تقدمه من باقات وعروض موبايلي مكالمات مميزة جدا إلى عملائها، شركة موبايلي من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية لما تقدمه إلى مستخدميها من خدمات  وإمكانيات تسهل عليهم التواصل مع مختلف البلدان وليس داخل المملكة العربية السعودية فقط

 

،كما أن شركة اتحاد الاتصالات موبايلي أحد أكبر شركات الاتصالات بالوطن العربي وهي أسرع شبكة اتصالات وأكثرها تطورا بالسعودية ونظرا لطلب العملاء علي الباقات اللامحدودة فسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا كامب فون كافة التفاصيل التي تخص المكالمات اللامحدودة .

 

 عروض مكالمات لا محدود موبايلي 2023

تمنح باقات موبايلي مكالمات لا محدودة داخل شبكة موبايلي بتكلفة أقل من ريال يوميا كما أن موبايلي وفرت هذه الباقات دون وضع حد معين لدقائق الباقة فسوف تتواصل مع أرقام شبكة موبايلي دون القلق من انتهاء الرصيد فجأة، كما أن شركة موبايلي ثلاثة فئات من خدمة المكالمات لا محدود من موبايلي فمنها الخدمة اليومية والخدمة الأسبوعية والخدمة الشهرية وسوف نوضح كل منهم على حدة في السطور القادمة .

 

باقات موبايلي مكالمات لا محدودة

هناك ثلاث خدمات موبايلي للمكالمات أو باقات تحت هذا البند مقدمين من اتحاد الاتصالات السعودي أي ما تعرف باسم موبايلي وهم:

 

مكالمات لا محدود موبايلي يوم واحد

  • تكون مدتها 24 ساعة أي يوم كامل.
  • الخدمة اليومية توفر لك دقائق لا محدودة لشبكة موبايلي طوال اليوم.
  • تكلفة الخدمة اليومية 2 ريال سعودي في اليوم ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة اليومية اللامحدودة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 9901 إلى الرقم التالي 1100.
  • يمكنك إلغاء الخدمة اليومية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 9902 إلى الرقم التالي 1100.

 

تفعيل مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال

  • مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال الخدمة الأسبوعية تكون مدتها 7 أيام من تاريخ الاشتراك فيها.
  • مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال توفر لك دقائق لا محدودة لشبكة موبايلي طوال الأسبوع دون نفاذ الرصيد.
  • تكلفة الخدمة الأسبوعية 7 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك في تلك الخدمة الأسبوعية اللامحدودة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 9907 إلى الرقم التالي 1100.
  • إذا أرت إلغاء الخدمة الأسبوعية فذلك يتم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 9908 إلى الرقم التالي 1100.

 

تفعيل مكالمات موبايلي شهر لا محدود 25 ريال 

  • الشهرية تكون مدتها 30 يوم أي شهر من تاريخ الاشتراك فيها .
  • الخدمة الشهرية توفر لك دقائق لا محدودة لشبكة موبايلي طوال الشهر دون نفاذ الرصيد أي مكالمات لا محدودة.
  • تكلفة تفعيل مكالمات موبايلي شهر ٢٥ الشهرية 25 ريال سعودي ،ويتم الاشتراك في خدمة مكالمات لا محدود موبايلي.
  • من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 9930 إلى الرقم التالي 1100 ويتم إلغاء الخدمة الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 9931 إلى الرقم التالي 1100.

اقرأ أيضا:

خدمة الدقائق المحلية الى جميع الشبكات المحدودة

تفعيل خدمة موبايلي 15 ريال مكالمات وغيرها من الباقات المحدودة الدقائق للاشتراك ارسل 8800 الى 1100 واستمتع بدقائق لجميع الشبكات المحلية خدمة الدقائق المحلية  صالحة لعملاء الباقات المسبقة الدفع وشريحة موبايلي الجدد والحالي يمكنك معرفة رصيدك من خلال  ارسال الرمز 4 الى 1411.
وأيضا يمكنك الغاء التجديد التلقائي من خلال  ارسال  8251 الي 1100 .

 

عروض موبايلي مكالمات

هذه الباقات أو الخدمات تقدم مكالمات لا محدود موبايلي داخل شبكة موبايلي فقط أي من رقم موبايلي إلى رقم موبايلي آخر وولاتقدم مكالمات لا محدود موبايلي خارج الشبكة ضمن ذلك العرض وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال يا أصدقاء وأيضا يمكنكم متابعة أحدث مراجعات الموبايلات كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون.