كود معرفة رصيد اورنج واستهلاك النت والمكالمات 2023

يتساءل الجميع عن كيفية معرفة رصيد اورنج حيث ازداد عملاء اورانج في الفترة الاخيرة نظرا  لزيادة شعبية الشركة لما تقدمه من عروض وخدمات وباقات أورانج جديدة تناسب العملاء باستمرار وعن أكواد معرفة رصيد اورانج مصر المجانية تعتبر شركة اورنج من شركات الاتصال في مصر و الوطن العربي فتعمل شركة اورنج على تقديم الرصيد من الخدمات و العروض حتى تنال رضاء عملائها، كود مخصص للاستعلام عن رصيد اورنج يلاقي عمليات بحث كبيرة فهو يعتبر من أهم و أشهر الخدمات التي التي يهتم بها ويحتاج معرفتها عملاء شركة اورنج وسوف نقدم لكم اليوم المزيد عن كيفية الاستعلام عن رصيد اورنج مصر من خلال موقعنا كامب فون.

كود معرفة رصيد اورنج واستهلاك النت والمكالمات 2023

معرفة رصيد اورنج

تقدم شركة أورانج الرصيد من الأكواد المختصرة للتسهيل على عملائها للوصول إلى الخدمات التي يحتاجها ويمكنك التعرفمن الخدمات التي تقدمها شبكة اورنج وسوف نقدم لكم اليوم عدة طرق مختلفة للاستعلام عن الرصيد بكل سهولة فهي خدمة مقدمة لجميع عملاء شركة أورانج تستطيع من خلالها معرفة الرصيد المتبقي لديك سواء بعد اجراء مكالمة او ارسال رسالة.

 

كود معرفة رصيد اورنج  

كود معرفة رصيد اورنج الكود الاساسي هو #100# ثم اختر اختيار الرصيد و تكلفة هذه الخدمة 4 قروش وايضا من خلال الاتصال ب 400 وتكون تكلفة هذه الخدمة 20 قرش .

شاهد ايضا:

ازاي اعرف رصيد 012 مجانا 

يمكنك ايضا معرفة رصيد  اورانج مجاناً من خلال تطبيق ماي اورنج My Orange.

 مجانية وذلك عن طريق ادخال اي خدمة حسابي في اورنج علي الصفحة الرسمية وذلك عن طريق استخدام رقم هاتفك فتظهر لك قائمة برصيدك و تظهر لك عروض يومية و شهرية بشكل مجاني.

 

معرفة رصيد اورنج نت

يمكنك بكل سهولة معرفة رصيدك المتبقي من النت من  خلال الكود التالي #222# لمعرفة رصيد باقة انترنت اورانج اوأو من خلال تطبيق ماى أورنج.

 

كود معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد اورنج بعد كل مكالمة

  • إذا كنت تريد معرفة رصيد او الدقائق المتبقية بعد إجراء كل مكالمة او ارسال رساله بعد الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات سوف يتم خصم قرش تكلفة المكالمات في كل مرة أن الخدمة غير مجانية الخدمة تعمل تلقائياً لجميع عملاء الكارت و كنترول و ستار كنترول.

يمكنك  عن طريق #100# ثم اختر خدماتي ثم خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة اوأو من خلال تطبيق ماى أورنج.

 

شاهد ايضا:

كيفيه معرفة كم باقي جيجا لديك من اورنج

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من الميجابايتس اي ماتبقي لديك من انترنت وذلك من خلال الاتصال بالكود التالي #136#.

طريقة معرفة الرصيد المستلف من orange

لمعرفة معرفة الرصيد المستلف من Orange يمكنك استخدام الكود # 444 #. سيعطيك هذا حسابًا

معرفة استهلاك باقة اورنج dsl:

  • كيفيه معرفة كم باقي جيجا لديك من اورنج يمكنك معرفة الرصيد المستهلك في باقة النت من اورنج بطريقتين االطريقة الاولي رهي عن طريق الاتصال بخدمة عملاء اورنج dsl وتكون بااخبارهم رقم تليفونك الأرضي وتطلب منك رقم خط اورنج االمرتبط بالخدمة ر سوف يخبرك ماتبقي من رصيد في باقة الانترنت و ما استهلكته و رقم خدمة عملاء اورنج 16110 من اي خط ارضي.
  • االطريقة الثانية :وهي تسجيل الدخول الي موقع اورنج وفي الحالية الجانبية تضغط علي اختيار رصيدي و سوف تظهر لك جميع التفاصيل عن باقة الانترنت الخاصة بك رقم خطك الأرضي و ميعاد تقديم الاشتراك في البطاقة وغيرهم من التفاصيل المهمة.

 

 اكواد اورانج المجانية Orange

  • كود معرفة العروض اليومية هو الاتصال ب 300 او عن طريق الكود المختصر #12#.
  • كود شحن كارت اورنج #102*رقم كارت الشحن #.
  • كود كارت الشحن لرقم اورنج آخر #100#1#.
  • كود كلمني شكرا من اورنج #121*رقم الموبايل #.
  • معرفة رقم خطك وذلك من خلال الكود التالي #119#.
  • كود الغاء خدمة الكول تون وذلك عن طريق ارسال رسالة نية الي 999 مكتوب بها UNSUB.
  • كود اورنج كاش 800.
  • خدماتي #100#5#.
  • خدمة سلفني نت يتم الاتصال بالكود التالي #444# واتبع الخطوات.
إذا كان لديك أي أسئلة حول رصيدك، يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة عملاء Orange للحصول على المساعدة.يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات ومتابعة اخر عروض اورانج ومعرفة كل اكواد اورانج  ومراجعة أحدث الهواتف و المقارنه بينهم وذلك من خلال زياراة موقع كامب فون.