كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم اخر 2023

كيفية تحويل رصيد فودافون الخدمة التي وفرتها شركة فودافون Vodafone لعملائها الكرام لكي يتمكن العملاء من إرسال واستقبال الرصيد بسهولة وذلك من خلال الأكواد المختصرة التي وفرتها الشركة،ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم ملايين من الخدمات والعروض لعملائها وذلك حتي توفر لجميع عملائها العروض التي تناسب استخداماتهم وأيضا العديد من الخدمات وذلك حتى لا تواجههم أي مشكلة .

 

طرق تحويل رصيد فودافون

يتساءل معظم مستخدمي شبكة فودافون عن كيفية (ازاى )احول رصيد من فودافون لفودافون لذا يقدم لكم موقعنا كامب فون الطريقة او الكود الصحيح  حتي نسهل علي جميع العملاء القيام بعملية ارسال الرصيد وذلك دون الرجوع إلي خدمة العملاء حتي لا يضيع الوقت والجهد، ولم يعد أمرا صعبا نحن نريد أن يكون الخط به رصيد كافي لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل والاتصال بالانترنت .

 

ماهي خدمة تحويل رصيد فودافون ؟

يعد  من الاكواد الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل من فودافون تسمح بتحويل رصيد من 1 : 50 جنية في العملية الواحدة ودون تحديد عدد العمليات التي يتم إجراءها في اليوم الواحد اذا كان العميل من مشتركي الدفع المسبق ، أما بالنسبة لعملاء الفاتورة أو بيزنيس يتم تحويل الرصيد بحد أقصى 80 جنيه شهريا يتم إضافتها حساب الفاتورة الشهرية ، تكون تكلفة  2% على حسب المبلغ المحول أي حوالي 19 قرش على قيمة التحويل 10 جنية .

 

تعرف علي:

 

كود تحويل رصيد فودافون 

لتحويل رصيد فودافون الكود هو كالتالي *868*2* رقم الموبايل * المبلغ # من رقم الي رقم آخر من خلال الاتصال بالكود التالي *868*2*رقم الموبايل *المبلغ المراد تحويله # .

أويمكنكم التحولي عن طريقد الاتصال ب 868 ثم اتبع المكالمة الصوتية واختر تحويل الرصيد ثم ادخل الرقم ثم التأكيد عليه ثم المبلغ المرا تحويله .

تعرف علي:

كيفية تحويل رصيد فودافون كاش

  1. يتم تحويل الرصيد من فودافون كاش الي محفظة فودافون لرقم آخر من خلال الاتصال علي الكود المباشر التالي *9*7# واتباع الخطوات اللازمة .
  2. أو تحويل الرصيد من فودافون كاش من خلال استخدام الكود الاساسي وهو *9# ثم قم باختيار تحويل الرصيد ويكون رقم 1 ، قم بادخال الرقم الذي تريد التحويل له أو اختر الرقم من الارقام المحول لها سابقا ،ثم قم باختيار المبلغ الذي تريد تحويله بحد أدني 5 جنية و وبحد اقصي 6 الاف جنية في اليوم و 50000 الف جنية في الشهر ثم أكد عملية التحويل بادخال الرقم السري المكون من 6 أرقام لمحفظة فودافون كاش .

 

اقرأ ايضا خدمات وأكواد فودافون:

 

أكواد فودافون المستخدمة يوميا

  • كود استعلام رصيد فودافون كاش وذلك عن طريق الاتصال عن رصيد فودافون كاش عن طريق الاتصال ب *9*13#.
  • تحويل فليسكات فوادفون يمكنك تحويل فليكسات في خطوة واحده عن طريق الاتصالات : *880*رقم الموبايل المراد تحويل فليكسات له*عدد الفليكسات# .
  • معرفه رصيد فودافون عن طريق الكود المختصر :معرفة رصيد شبكة فودافون عن طريق الاتصال بالكود التالي *868*1# .
  • كود الغاء باقة الانترنت*0002*0#.
  • الغاء خدمة معرفة رصيدك بعد انتهاء المكالمة*9000#.
  • كود الغاء نغمة الاتصال كول تون*055*0#.
  • الغاء خدمة حظر المكالمات والارقام*7*31#.
  • رقم خدمه عملاء فودافون :يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء شركة فودافون من خلال الاتصال علي الرقم التالي 888 وتكون تكلفة المكالمة 50 قرش ماعدا نظام الخط المكالمة مجاناً ويمكن التواصل معهم طوال الأسبوع و الخدمة متاحة على مدار ال 24 ساعة.
  • يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة عملاء فودافون للانترنت الأرضي للإستفسار وشكاوي الانترنت وذلك من خلال الاتصال بي 2828 او اطلب #2828* اومن خلال الاتصال من اي خط أرضي على 0225292828 او يمكنك متابعة الاستهلاك وتجديد الباقة عن طريق تطبيق انا فودافون Ana Vodafone.

اكواد فوادفون المختصرة 2024

اكواد فوادفونالكود
كود فودافون معرفة آخر مكالمة لم تصلك*150#
كود فودافون معرفة التاريخ و الوقت*100#
كود فودافون معرفة رقم الهاتف*878#
كود فودافون معرفة الرصيد المتبقي*868*1#
كود فودافون شحن كارت فودافون*858*رقم الكارت #
كود فودافون خدمة التجوال*888*5#
كود فودافون خدمة لايف*888*4#
كود فودافون خدمة سلفني شكرا*888*3#
كود فودافون خدمة كلمني شكرا-لرقم فودافون*505*رقم الموبايل #
كود فودافون خدمة كلمني شكرا - لأي شبكة آخري*506*رقم الموبايل #
كود فودافون خدمة الكول تون*055*كود الكول تون #
كود معرفة رقم خط فودافون# 878*
خدمه عملاء فودافون888
رصيد فودافون بيزنس247#*
خدمه عملاء فودافون كاش7000
لمعرفه فروع فودافون كاش9#*9*
تحويل الأموال من فودافون كاش#المبلغ* الرقم*7*9*
رقم خدمة عملاء فودافون من أي رقم أرضي16888
رقم خدمة عملاء فودافون ADSL0225292828
باقات الإنترنت# 2000*
تشغيل خدمة فودافون كاش5#*9*
تفعيل خاصية انتظار المكالمات # 43*
جدول يوضح بعض اكواد فودافون المختصرة والني يحتاج اليها الكثير من العملاء
ازاي احول رصيد من رقم لرقم فودافون؟  تعرفنا فيه علي جميع طرق تحويل الرصيد من فودافون  يمكنكم معرفة المزيد من عروض وخدمات شركة فودافون و جميع شركات الاتصالات بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية و دولة الكويت المتحده كل ذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون .