كيف ارسل كول مي سوا اسي تي سي 2023

كيف ارسل كول مي سوا ؟ حيث يعد هذا السؤال من ضمن الأسئلة التي يبحث عنها معظم مستخدمي شركة الاتصالات السعودية إس تي سي STC حيث تعد الشركة من ضمن أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية  حيث تقدم الشركة بصفة مستمرة عروض وخدمات جديدة من ضمنها عروض وباقات سوا نت ومكالمات  وأيضا  تطبيق My Stc   الغني عن التعريف والذي يمكنك من خلاله التحكم في حسابك بسهولة وتحرص الشركة دائما على تلبية كل مطالب عملائها ولذلك أطلقت خدمة كول مي سوا والتي نحتاج إليها في بعض الأوقات عند حدوث نفاذ للرصيد بشكل مفاجئ ونستعرض لكم في موقع كامب فون تفاصيل خدمة كول مي سوا وطريقة تفعيل الخدمة ومميزات الخدمة وسعر كول مي سوا بالتفصيل في السطور القادمة.

كيف ارسل كول مي سوا
كول مي سوا

 كول مي سوا فضلا اتصل بي من  اس تي سي

خدمة بليز كول مي سوا من الاتصالات السعودية هي خدمة طرحتها الشركة لمعظم عملاء شريحة سوا وهي خدمة مجانية يمكنك استعمالها في حالة نفاذ رصيدك بشكل مفاجئ حيث تتيح للعميل إرسال رسالة إلى أي شخص يحاول الاتصال به ولا يوجد  رصيد في حسابه يكفيه لتلك العملية بكل سهولة يمكنك إتمام هذه العملية مجانا من خلال هاتفك وارسال الرسالة للشخص الذي تريد الاتصال به تنبيه برسالة حتى يعاود هو الاتصال بك والرد عليك وفيما يلي سوف نوضح جميع أكواد الخدمة بالشكل الصحيح.

 

 عروض الاتصالات السعودية:

يمكنك بكل سهولة تفعيل خدمة كول مي سوا التي نستعملها عند نفاذ الرصيد بشكل مفاجئ في الهاتف الجوال أتاحت شركة الاتصالات السعودية اس تي سي كود بسيط يمكنك من خلاله تنفيذ طلب ارسال كول مي سوا الي اي هاتف اخر حيث جاء الكود كالتالي:

كود ارسال فضلا اتصل بي سوا

كول مي سوا من خلال طلب الكود التالي :# رقم جوال الشخص المرسل له الرسالة *177 * وذلك تتم عملية ارسال كول مي بسهولة الي المرسل اليه ولاحظ انه لايمكنك ارسال اكثر من 5  رسائل في اليوم.

 

شاهد ايضا ما هي خدمة كمل سوا بالتفصيل:

خدمة أطلقتها شركة الاتصالات السعودية مؤخرا وهي تمنح العميل 10 دقائق اتصال لأي أرقام داخل المملكة العربية السعودية ” مكالمات محلية ” في حالة نفاذ الرصيد يمكنك الاطلاع علي المقال بالكامل وتفعيل الخدمة.

  خدمة كول مي سوا stc  الاتصالات السعودية

  • سعر خدمة كول مي سوا هي خدمة مجانية من شركة الاتصالات السعودية بدون اي رسوم يمكنك اجراء الرسالة.
  • اقصي عدد للرسائل هز 5 رسائل كحد اقصي .
  • الخدمة يمكنك استعمالها بكل سهول من خلال الكود الموضح اعلي.
  • اذا كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية STC فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال ب900 .
  • اذا كنت من عملاء شركة STC وتستخدم مشغل اخر وتريد الاتصال بخدمة عملاء شركة STC و ذلك من خلال الاتصال ب0114555555 .
  • معرفة رصيد كمل سوا يمكنك أيضا طلب الكود التالي لمعرفة رصيدك *166# وسوف تصلك رسالة من شركة STC الاتصالات السعودية بتفاصيل رصيدك .

 

 كيف أرسل كول مي من سوا اسي تي سي STC ويمكنكم متابعة احدث العروض والخدمات واهم مراجعات الموبايلات وجميع عروض شركات الاتصالات في السعودية من خلال زيارة موقعنا كامب فون.