كود تحويل المكالمات فودافون التفعيل والالغاء 2023

يتساءل بعض عملاء شركة فودافون ويبحث الكثير منهم عن الغاء تحويل المكالمات فودافون ومن الجدير بالذكر أن تحويل المكالمات يفيد فئة كبيرة من العملاء فمن خلالها يستطيع العميل تفعيل خدمة تحويل المكالمات الى مغلق او غير متاح او مشغول من خلال كود تحويل المكالمات فودافون كما أنه يستطيع تحويل المكالمات إلى رقم آخر ولكن هذه الخدمة يعاني بعض عملاء شركة فودافون فقد يتم تحويل المكالمات عن طريق الخطأ أو يحتاجون إلى إلغاء خاصية إعادة توجيه المكالمات فودافون  لأسباب أخرى وفيما يلي سوف نوضح بالتفصيل كيفية القيام بخطوات الاشتراك او الغاء الخدمة بالتفصيل.

 

الغاء تحويل المكالمات فودافون
الغاء تحويل المكالمات فودافون

كود تحويل المكالمات فودافون مع معرفة المتصل

من المعروف أن شركة فودافون هي شركة بريطانية متخصصة في الاتصالات وهي أول شركة اتصالات في مصر والعالم العربي وهي تستحوذ على نسبة كبيرة من العملاء، وحاليا يجري تطوير كبير في شركة فودافون مصر Vodafone Egypt بعدما انتقلت حصة فودافون مصر إلى شركة STC السعودية، كما نعتاد من شركة فودافون على تقديم أفضل عروض وباقات فودافون نت ومكالمات والعديد من الاكواد الخدمية ومن أهم تلك الخدمات خدمة تحويل المكالمات فودافون فهي واحدة من أهم الخدمات التي يجب أن يعرفها عملائها واليوم من خلال موقعنا كامب فون سوف نتعرف على كود تحويل المكالمات وعلى طريقة الغاء تحويل المكالمات فودافون والخطوات الصحيحة للقيام بذلك .

تحويل المكالمات فودافون 777

ازاي اعمل تحويل مكالمات فودافون لرقم اخر؟ جعل الهاتف غير متاح من الكود التالي #777*21* من رقمك و لالغائها #21##  

كود الغاء تحويل المكالمات فودافون

الغاء تحويل المكالمات فودافون بشكل نهائي يتم من خلال الكود التالي ##002# و يتم بالاتصال بذلك الكود الغاء جميع الخدمات بشكل نهائي .

  • يمكنك أيضاً الرجوع الي الوضع العادي والغاء تحويل المكالمات فودافون من خلال ##21# .

 

اقرأ أيضا:

كود تحويل المكالمات فودافون مع وصول رسالة

يتم تحويل المكالمات من خلال شركة فودافون عن طريق عدة أكواد ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم كيفية تحويل المكالمات في حالة إذا كان الهاتف مشغول أوإذا كان مغلق أو غير متاح وفي حالة عدم الرد علي الهاتف.

  • يمكنك تحويل المكالمات في حالة عدم الرد من خلال الكود التالي**61# ويمكنك إلغاء خدمة تحويل المكالمات أيضا من خلال الكود التالي##61# كل ما عليك هو إدخال الأكواد من اليسار الى اليمين.
  • يمكنك تحويل المكالمات في حالة انشغال الرقم من خلال الكود التالي**67# و يمكنك الغاء خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط ##67# .
  • في حالة تحويل المكالمات من مغلق أو غير متاح .
    التالي **62# و يمكنك الغاء خدمة تحويل المكالمات من مغلق أو غير متاح عن طريق ادخال الكود التالي من اليسار الى اليمين ##62# .

 

  • اقرأ أيضا:
  • أما كود تحويل جميع المكالمات المستخدم في تحويل جميع المكالمات هو **21# كما يمكنك الغاء خدمة تحويل جميع المكالمات من خلال الاتصال بالكود التالي ##21# .
  • يمكنك تحويل المكالمات إذا كان جهازك يعمل بنظام ال iso “ايفون” من خلال فتح اعدادات الهاتف ويتم اختيار كلمة هاتف و منها اختيار تحويل المكالمات وتجد في هذه الخدمة خدمة الهاتف مغلق أو غير متاح قم بااختيارها و بذلك يتم عملية التحويل .
  • الغاء تحويل المكالمات الشرطي فودافون من خلال الكود التالي #21#.

 

أهم مميزات خدمة تحويل المكالمات فودافون

  • تمكنك خدمة تحويل مكالمات فودافون من معرفة الارقام التي تحاول الاتصال بك عندما يكون الهاتف مغلق أو غير متاح أو عندما يكون الهاتف خارج نطاق التغطية.
  • تقدم لك الخدمة معرفة الوقت الذي قام به أحد المتصلين الاتصال بك عن طريق إرسال رسالة لك .
  • خدمة تحويل المكالمات خدمة مجانية متاحة لجميع عملاء شركة فودافون مصر يمكنك تفعيلهاا و إلغاءها من خلال الاكواد التي تم توضيحها في السابق .
  • تتيح لك الخدمة التعرف علي عدد من 10 من الأشخاص الذين قاموا بالاتصال بك .

 

لا تنسي مشاركة هذا المقال مع الجميع لتعم الفائدة الغاء تحويل المكالمات فودافون بالطريقة الصحيحة من خلال موقع كامب فون نقدم جميع عروض شبكات الاتصالات في مصر واحدث التطبيقات واسعار الهواتف باستمرار ونتشرف بزيارتكم دائما.