عروض اتصالات مصر للمكالمات اليومية والشهرية

باقات اتصالات مكالمات تقدم شركة اتصالات العديد من عروض اتصالات كل يوم واحدث العروض  حيث تعرض شركة اتصالات مصر وهي واحدة من أكبر الشركات التابعة لمجموعة اتصالات المتواجدة في 16 دولة من دول افريقيا والشرق الأوسط واسيا ،حيث بدأت شركة اتصالات العمل في مصر في مايو 2007 ،وهي أول شبكة للتليفون المحمول في جمهورية مصر العربية تعمل بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطور حيث توفر هذه التكنولوجيا للمستخدمين الاتصال بالانترنت بسرعة فائقة تعمل اتصالات دائما علي مساعدة عملائها بصفة مستمرة وتوفر رقم خدمة عملاء اتصالات مصر  للاستفسار عن اي مشكلة تواجه العميل .

"عروض

باقات اتصالات الشهرية مكالمات شركة اتصالات العديد من الخدمات لعملائها مما أدي إلي أن احلت الشبكة مكانة مميزة بين جميع الشبكات وذلك من خلال العروض والخدمات التي تقدمها لعملائها لذا يقدم لكم موقعنا كامب فون  باقات اتصالات مصر للمكالمات اليومية والشهرية وأقوي عروض اتصالات حتي نسهل علي جميع العملاء الاشتراك في الباقات ومعرفة جميع العروض والباقات وذلك دون الرجوع إلي خدمة العملاء حتى لا يضيع الوقت والجهد .

 

 أحدث باقات اتصالات مكالمات فقط الشهرية

 يبحث آلاف من عملاء اتصالات etisalat يوميا عن باقات وأنظمة اتصالات للمكالمات اليومية والشهرية  ،حيث أصبح من أكثر معدلات البحث لذا يقدم لكم موقعنا كامب فون باقات وأنظمة اتصالات للمكالمات اليومية والشهرية وذلك تيسيرا لجميع عملاء اتصالات وحتى نوفر عليهم الوقت والجهد وذلك دون الرجوع إلي خدمة العملاء.

 

أنظمة اتصالات للمكالمات باقات اتصالات مكالمات

1-⏪نظام حكاية فاتورة .
2-⏪أنظمة حكاية ميكس.
3-⏪نظام اتصالات أهلا.
4-⏪نظام منجز الجديد.
5-⏪نظام أقوى كارت في مصر .

نظام حكاية فاتورة من باقات اتصالات 

نظام حكاية فاتورة هو نظام جديد من اتصالات وهذا النظام يتميز بتقديم دقايق لكل الشبكات وهذا ما يميزه عن غيره من الأنظمة الأخرى ، وسوف نقدم لكم جميع المعلومات عن النظام وكيفية الاشتراك :
 
👈👈 حكاية فاتورة 49 :  قيمة الاشتراك الشهري 49 جنية وتستمتع ب1200 دقيقة لأرقام اتصالات و60 دقيقة لباقي الشبكات و1.25 جيجابايت موبايل انترنت .
 
👈👈حكاية فاتورة 99 :  قيمة الاشتراك الشهري 99 جنية وتستمتع ب2500 دقيقة لأرقام اتصالات و400 دقيقة لباقي الشبكات و4 جيجابايت موبايل انترنت .

أنظمة حكاية ميكس عروض اتصالات نت ومكالمات 

نظام حكاية ميكس هو نظام يهتم بجميع الفئات المستخدمين حيث يوفر العديد من الباقات ،وأنظمة حكاية ميكس الجديدة هتريح جميع المستخدمين ، وسوف نقدم لكم جميع المعلومات عن النظام وكيفية الاشتراك :
يبدأ الاشتراك في أنظمة اتصالات ميكس الجديد منباقات اتصالات 25 جنية إلي باقات اتصالات 70 جنية وهي بذلك تناسب جميع الفئات .
 
  • 👈👈 باقات اتصالات مكالمات 25 حكاية ميكس 25 :قيمة الاشتراك الشهري 25 جنية ، وتستمتع ب500 ميكس وهم عدد الميكسات الأساسية ،و200 ميكس للواتس أب ، والدقيقة والرسالة لأرقام اتصالات و الميجابايت داخل الباقة ب1ميكس بينما لباقي الشبكاتوالأرضي  ب5 ميكس ،ويمكنك الاشتراك في هذا النظام عن طريق الكود #25*689*.

  • 👈👈 حكاية ميكس 35 :قيمة الاشتراك الشهري 35 جنية ، وتستمتع ب850 ميكس وهم عدد الميكسات الأساسية ، والدقيقة والرسالة لأرقام اتصالات و الميجابايت داخل الباقة ب1ميكس بينما لباقي الشبكاتوالأرضي  ب5 ميكس ،ويمكنك الاشتراك في هذا النظام عن طريق الكود #35*689*.
  • 👈👈حكاية ميكس 50:قيمة الاشتراك الشهري 50جنية ، وتستمتع ب1400 ميكس وهم عدد الميكسات الأساسية ، والدقيقة والرسالة لأرقام اتصالات و الميجابايت داخل الباقة ب1ميكس بينما لباقي الشبكاتوالأرضي ب5 ميكس ،ويمكنك الاشتراك في هذا النظام عن طريق الكود #50*689*.
  • 👈👈حكاية ميكس 70 :قيمة الاشتراك الشهري70جنية ، وتستمتع ب2200 ميكس وهم عدد الميكسات الأساسية ، والدقيقة والرسالة لأرقام اتصالات و الميجابايت داخل الباقة ب1ميكس بينما لباقي الشبكاتوالأرضي ب5 ميكس ،ويمكنك الاشتراك في هذا النظام عن طريق الكود #70*689*.

باقات مكالمات اتصالات اليوميه نظام أقوي كارت في مصر 

  • 👈 كارت 5 جنية : تستمتع ب160 دقيقة أو ميكس صالحة للاستخدام لمدة 3 أيام .
  • 👈 كارت 7 جنية : تستمتع ب300 دقيقة أو ميكس صالحة للاستخدام لمدة 3 أيام .
  • 👈 كارت 10 جنية : تستمتع ب750 دقيقة أو ميكس صالحة للاستخدام لمدة 7 أيام .
  • 👈 كارت 25 جنية : تستمتع ب1100 دقيقة أو ميكس صالحة للاستخدام لمدة 14 أيام . 

الأنظمة اليومية الجديدة من اتصالات “الباقات اليومية”

  • باقة النص جنيه توفر لك 5 دقائق لكل الشبكات و يمكنك تجديدها حتى 10 مرات في اليوم الواحد و تكلفة المكالمة لأي شبكة أخرى داخل الباقة 10 قروش و الميجابايت خارج الباقة يتم محاسبة ال 24 ميجابايت يوميا ب 1.75 جنية و يمكنكم الاشتراك في باقة النص جنيه من خلال الاتصال بالكود التالي#976*
  • باقة الـ 1.5 جنية من اتصالات توفر لك الباقة 55 ميكس دقايق ورسايل ميجابايت و الدقيقة للشبكات الاخري ب5 ميكس والدقيقة والميجابايتس خارج الباقة ب 14 قرش أما الرسالة خارج الباقة ب30 قرش ويمكنكم الاشتراك في باقة ال1.5 جنيه من خلال الاتصال بالكود التالي *972#.
  • باقة ال 2.5 جنية توفر لك الباقة 120 ميكس دقايق ورسايل ميجابايت و الدقيقة للشبكات الاخري ب5 ميكس والدقيقة و الميجابايتس خارج الباقة ب 14 قرش والرسالة خارج الباقة ب 30 قرش ويمكنكم الاشتراك في باقة ال1.5 جنيه من خلال الاتصال بالكود التالي *973#.

الباقات الاسبوعية من اتصالات

باقة أهلا 3 قروش طول الاسبوع عند الاشتراك في الباقة فيمكنك استخدام 10 جنية في الاسبوع و يتم محاسبتك ب 3 قروش للدقيقة و الرسالة و الميجابايت طوال الاسبوع و يمكنكم الاشتراك في باقة هلا 3 قروش من خلال ارسال رسالة الى الرقم التالي 7772.

أهلا كل حاجة طول الاسبوع الباقة توفر لك 420 دقيقة و 40 رسالة لأرقام اتصالات و 40 ميجابايت كل ذلك ب12 جنيه طوال الأسبوع ويمكنكم الاشتراك في ذلك الباقة من خلال الاتصال على الرقم التالي 525 ، عند انتهاء الباقة قبل موعدها يتم محاسبتك ب 14 قرش للدقيقة و 30 قرش للرسالة و 50 قرش للميجابايت .
 

تم شرح باقات مكالمات اتصالات اليومية والشهرية  وكيفية الاشتراك في عروض اتصالات نت ومكالمات من اتصالات مصر بالتفاصيل لا تردد في طرح اي استفسار او تعليق موقع كامب فون