معرفة من حاول الاتصال بك خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون ومعرفة المكالمات التي لم تصلك فودافون مجانا تقدمها شركة فودافون وذلك عندما يكون هاتفك مغلق أو غير متاح أو في حالة تواجد في مكان خارج التغطية أي لا يوجد شبكة وتكون بانتظار مكالمات ولن تصلك هذه المكالمات بسبب أنه هاتفك مغلق، وإذا كنت تريد معرفة المكالمات التي لم تصلك فكل ما عليك هو الاشتراك في هذه الخدمة شركة فودافون مصر هي واحدة من أفضل شركات الاتصال في جمهورية مصر العربية ومن أقوى الشركات العملاقة التي دائما لا تسعى إلى تقديم ما يساعد عملائها فهي تقدم الكثير من الخدمات والتي من بينها خدمة الاحتفاظ بالمكالمات والتي تعتبر من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون مصر.

 

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات ومعرفة المكالمات التى لم تصلك فودافون مجانا
خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

لن تفوتك أي مكالمة عندما يكون هاتفك مغلق أو غير متاح أي خارج التغطية، وأو إذا كنت تريد أن يكون هاتفك مفتوح ولا تريد أن تصلك المكالمات للتخلص من الإزعاج ولكن ترغب في معرفة من قام بالاتصال بك فكل ما عليك هو تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات.

 

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون

ولكن يعاني البعض من خصم الرصيد المستمر نتيجة الاشتراك في هذه الخدمة ويبحث عملاء شركة فودافون عن كيفية إلغاء خدمة الاحتفال بالمكالمات وذلك لتوفير الكثير من الأموال.ومن خلال موقعنا كامب فون سوف نوضح لكم كيفية الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون وكود إلغاء الخدمة وتكلفة خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون من خلال السطور القليلة القادمة.

 

كود معرفة من حاول الاتصال بك فودافون

إذا كنت أحد عملاء Vodafone وتريد معرفة من اتصل بك وتريد الدفع في كل مرة لمعرفة من المتصل أثناء غلق هاتفك الكود التالي وهو *777# .

تصلك رسالة بها التفاصيل التي تخص رقم المتصل فتحتوي على رقم المتصل والوقت الذي قام بالاتصال فيه كما تحتوي أيضا على عدد مرات الاتصال.

 

تكلفة خدمة حفظ المكالمات فودافون

تكلفة الخدمة الشهرية هي 5 جنية شهريا وقيمة هذه الخدمة بسيطة جدا مقارنة بتكلفة الاشتراك اليومي في هذه الخدمة، فعند الاتصال بالكود لمعرفة من قام بالاتصال بك يوميا تكون تكلفتها 10 قروش في كل مرة تريد معرفة من حاول الاتصال بك وهاتفك غير متاح.كما أن خدمة معرفة الاحتفاظ بالمكالمات متاح لعملاء الكارت وعملاء كنترول وكذلك لعملاء الفاتورة ويجدد الاشتراك في الخدمة تلقائيا كل شهر في حالة وجود رصيد وإذا لم يتوفر رصيد تتوقف الخدمة مؤقتا في حين شحن الرصيد تعود مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

كود الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

يمكنك الاشتراك في خدمة حفظ المكالمات فودافون شهريا من خلال الاشتراك على الكود التالي *888*3# أو من خلال إرسال رسالة نصية فارغة إلى 7777 وبمجرد الاتصال بهذه الأكواد يتم خصم 5 جنية وهي قيمة الاشتراك الشهري، وتكون مدة الاشتراك الشهري 30 يوم أي شهر من تاريخ الاشتراك في الخدمة.

 

اقرأ أيضا:

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

 إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من خلال الكود التالي *888*31#، أو من خلال كود التحكم في الخدمات وهو *010# ويتم إلغاء هذه الخدمة خيث تصلك رسالة نصية تأكد عملية إلغاء هذه الخدمة.

 

اقرأ أيضا:

 

مميزات خدمة حفظ المكالمات من فودافون

تساهم هذه الخدمة في عدم تعرضك للإزعاج ولكنك تكون على علم بمن يقوم بالاتصال بك، فإذا تم تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات على هاتفك سوف تصلك كافة المكالمات في رسائل نصية بكافة التفاصيل عن المكالمة بموعدها وعدد مرات الاتصال ومن قام بالاتصال وتساهم أيضا في معرفة المكالمات إذا كان هاتفك مغلق او غير متاح أو خارج نطاق التغطية وتخبرك بمن المتصل لتقوم بمعاودة الاتصال بك، وتكلفة الخدمة الشهرية بهذه الخدمة غير مرتفعة مقارنة بمعرفة المكالمات يوميا أي في أي وقت تريده حيث تكون تكلفتها 10 قروش يوميا أي للمرة الواحدة.

 

استعرضنا خلاله خدمة خدمة حفظ المكالمات فودافون ومعرفة المكالمات التى لم تصلك فودافون مجانا، ويمكنكم متابعة كافة أخبار شركات الاتصالات في مصر وفي الوطن العربي من خلال موقعنا كامب فون.