معرفة استهلاك باقة النت we من للموبايل 2023

يشغل بال الكثير منا موضوع معرفة استهلاك باقة النت we لانه ببساطة بيجب دائما متابعة استهلاك من النت الارضي WE باستمرار لتجنب الفصل المفاجئ لخدمة الانترنت الارضي وفي الموضوع سوف تعلم كيفية معرفة استهلاك باقات النت الارضي المقدمة من شركة المصرية للاتصالات WE وايضا تفاصيل استهلاكك للباقة و عدد الجيجابايت المتبقي و السرعة التي قمت بالاشتراك بها و باقتك الأساسية و غيرها من التفاصيل المهمة التي تخص باقة النت الارضي من WE .

معرفة استهلاك باقة النت we الاستعلام عن الباقة وي
استهلاك باقة we الانترنت الارضي

امر يشغل بال المستخدمين يريد البعض التأكد من جودة الخدمة التي تقدمها لهم شركات الاتصالات وان سرعة الانترنت لديهم سليمة ولذلك يمكنك الاطلاع علي دليل شامل من خلال موقع كامب فون  لطريقة قياس سرعة النت الحقيقة بالميجاوفي السطور القادمة نستعرض بالتفصيل طريقة معرفة استهلاك باقات النت الارضي من المصرية للاتصالات WE من الموقع الرسمي ومن خلال التطبيق.

 

الاستعلام عن باقة we للموبايل و المتبقي من الباقة 

الاستعلام عن الباقة we والاستهلاك الحالي  او كما يعرف “ازاى اعرف استهلاك الباقة we “حيث كانت شركة الاتصالات و الانترنت الارضي المصرية للاتصالات we  تقدم سابقا باقات we مفتوحة لاستخدام الانترنت و بسرعات أقل كثيرا من التي نعاصرها في وقتنا الحالي كان من غير الضروري تتبع استهلاكك ، و لكن بعد ان قامت شركة المصرية للاتصالات WE بتغيير نظامها السابق بأن قامت بطرح سرعات اعلى استهلاك الانترنت تصل الى 30 ميجا بايت و باقات محددة و ليست غير محدودة مثل السابق  لاحظ الكثير نفاذ باقتهم بسرعة شديدة من غير أن يدركوا انهم اشتركوا من الاساس ، و لذلك كان من الضروري تتبع استهلاكك للباقة حتى لا تتفاجئ بانتهائها و تقليل السرعة إلى أقل من 1 ميجابايت.

 

معرفة استهلاك باقة النت we من الموبايل مجانا

توفر شركة WE تطبيق خاص بها يمكنك معرفة استهلاكك لباقة النت من خلاله و ادارة حسابك الشخصي و يتوفر التطبيق للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد android أطلقته شركة المصرية للاتصالات التي تتميز بالعلامة التجارية WE يختص تطبيق ماي وي My WE ايض بالعروض والباقات الخاصة بشركة وي ويمكنك الشحن من خلال التطبيق  .

  • اولا قم بتحميل التطبيق ، و ذلك من خلال المتجر جوجل بلاي google play او يمكنك الاطلاع علي الموضوع التالي شرح وتحميل تطبيق ماي وي My WE Mobile للاندرويد و الأيفون 2020 ومميزات التطبيق بالتفاصيلمن خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق ماي وي

  • ثانيا ادخل البيانات المطلوبة و هي رقم الخدمة و الرقم السري (و ذلك بعد انشائك لحساب جديد كما ذكرنا سابقا كيفية انشائه ) بعد ذلك سيظهر لك استهلاكك للباقة كما هو موضح بالصورة ، و يمكنك ايضا معرفة تفاصيل استهلاكك للباقة .

معرفة استهلاك باقة النت we للموبايل تطبيق ماي وي

كيفية معرفة استهلاك باقة النت we الارضى المصرية للاتصالات :

إن معرفة استهلاك النت الارضي شيئ في غاية الضرورة و نحن ندرك اهمية الانترنت في حياتنا اليومية بل إن كثيرا من العمل والدراسة يعتمدوا بشكل رئيسي على وجود الانترنت هذا طبعا بجانب الى استخدام الانترنت كوسيلة ترفيهية مشاهدة الافلام و المسلسلات اونلاين او العاب الفيديو التي اصبحت تعتمد بشكل أساسي على وجود الانترنت ، فاذا كنت ترغب في متابعة استهلاكك ما عليك الا اتباع الخطوات الآتية السهلة و البسيطة ولن تستغرق منك اي وقت او مجهود.


هناك طريقتان لمعرفة استهلاك باقات النت الارضي من WE اولهما من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات و الطريقة الثانية من خلال التطبيق الرسمي لشركة WE تطبيق My WE Mobile و يفضل ثاني طريقة حيث ان التطبيق اسهل في التعامل من الموقع الرسمي و اكثر وضوحا يمكنك ايضا الاطلاع علي الموضوع التالي رقم خدمة عملاء وي we

 كود معرفة استهلاك باقة النت we

يمكنك بكل سهولة معرفة استهلاك باقة النت we للموبايل ولمعرفة عدد الميجابايت المتبقية في باقتك من خلال الاكواد التالية :  #414* أو #5*600*

معرفة المتبقي من الباقة we النت الارضي المصرية للاتصالات 

معرفة المتبقي من الباقة we لموقع الرسمي للمصرية للاتصالات
معرفة المتبقي من الباقة we لموقع الرسمي للمصرية للاتصالات
  • اولا الدخول على الموقع الرسمي : كل ما عليك فعله هو الدخول منعلى اي متصفح و ادخال “الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات “ او ببساطة اضغط على الكلمة و ستنقلك للموقع الرسمي .
  • ثانيا تسجيل حساب جديد : و هذه خطوة اساسية و لابد منها و ان كان لديك حساب قديم تم انشاؤه قبل ظهور الباقات الجديدة عليك انشاء حساب اخر جديد ، لا تقلق فلن يستهلك ذلك اي وقت ، و لانشاء حساب جديد عند  دخولك على الموقغ الرسمي لشركة WE :
  • اضغط على تسجيل ستظهر لك نافذة جديدة و عليك ادخال رقم الخدمة و هو رقم الخط الارضي الذي قمت بالتقديم  على خدمة الانترنت من خلاله ثم عليك ادخال رقم الهاتف المحمول الذي قمت باعطائه للشركة عند التقديم.
  • (اذا نسيت الرقم قم باالضغط على “هل نسيت الرقم ” و سيظهر لك اخر ثلاث ارقام من رقم الهاتف المحمول و ستتذكر حينها الرقم ) بعدها سيرسلوا لك من خلاله رسالة بها كود سيكون عليك ادخاله لاستكمال باقي الاجرائات و هي ادخال بعض البيانات كالايميل الشخصي الذي سيتم من خلاله ارسال ايميل من الشركة لاتمام التسجيل بنجاح ، كل هذا لن يأخذ من وقتك سوى بضع دقائق فقط (ستجدون كل شيئ موضح في الصور ) .
  • ثالثا تكوين رقم سري جديد .
  • رابعا اعادة الدخول على الموقع الرسمي باستخدام البيانات الجديدة ، سيكون عليك ادخال رقم الخدمة و هو كما ذكرنا سابقا رقم الخط الارضي و كلمة السر التي تم انشائها .
  • خامسا الدخول على الصفحة و معرفة الاستهلاك : اذا دخلت الصفحة ستلاحظ العديد من الخيارات و التفاصيل منها الاستهلاك كما هو موضح بالصورة اعلي .
  • اقرأ أيضا:

استعرضنا لكم متابعة استهلاك باقة النت we  وطريقة معرفة المتبقي من الباقة weيمكنك زياراةموقعنا كامب فون  يقوم موقعنا دائما بعرض احدث عروض وي الجديدة  ومعرفة اخر عروض فودافون وعروض اتصالات وعروض اورانج وجميع شركات الاتصالات في مصر والسعودية ومتابعة دقيقة لاسعار الهواتف وكل ما يخص الموبايلات.