دولينجو Duolingo تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

تطبيق دولينجو Duolingo هو أحد تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجانا في وقتنا الحالي تعتبر اللغة الانجليزية هي لغة العصر ومن أهم الأمور الضرورية والمطلوبة هي اللغة المنتشرة والمطلوبة بين دول العالم فهي لغة العالم الآن ويسعى الجميع على تعلم الانجليزية من الصفر وتسعى دول العالم على تعليمها إلى أفرادها لتسهيل عمليات البحث سواء البحث العلمي أو البحث عن الوظائف العالمية وأصبح الآن اللغة الإنجليزية من شروط القبول في الوظيفة بشكل أساسي ويجري لها العديد من الاختبارات وأصبح متوفر تعلم  الانجليزية للمبتدئين حتى الاحتراف أماكن كثيرة ولكنها غير معتمدة ولكي يتم توفير الجهد والوقت والمال نقدم لكم من خلال موقعنا أفضل تطبيقات في تعلم اللغة الإنجليزية مجانا تطبيق دولينجو Duolingo من خلال الموبايل وبدون دفع تكاليف باهظة تعلم الانجليزي بكل سهولة .

تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين
تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

 

تطبيق دولينجو Duolingo Apk

  • دولينجو Duolingo هو أفضل برنامج علي الاطلاق لتعليم اللغات فهو تطبيق رائع وبشهادة ملايين الناس.
  • تطبيق دولينجو Duolingo لتعلم اللغات المختلفة والاستمتاع باللغة المراد تعلمها من خلال تطبيق صغير على هاتفك وبالتالي توفر الكثير من الوقت ويناسب المستويات المختلفة ومنها “اللغة الانجليزية- اللغة الفرنسية-اللغة الألمانية- اللغة السويدية…..”.
  • تطبيق دولينجو Duolingo هو تطبيق مشهور جدا يستخدم على نطاق واسع ويستخدمه الصغار لتنمية مهارتهم وتعلم النطق الصحيح يتميز تطبيق Duolingo بأنه تطبيق مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة كما أنه يمتاز بمحتوى مميز ومفيد فهو يساعد على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة.
  • لا يشترط معرفة سابقة باللغة الإنجليزية عند استخدام تطبيق دولينجو Duolingo فهو يعمل على تعلم اللغة الإنجليزية من البداية فهو يتيح للمتعلم كل يوم 7 كلمات مختلفة وفي مجال مختلف كل يوم كما يقوم بعرض الكلمات بطرق سهلة ويرسل لك رسالة تذكير كل يوم لتذكيرك بموعد تعلم الدرس.
  • يمكنكم من خلال تطبيق Duolingo تعلم الكثير من القواعد و المفردات بطريقة ممتعة ومسلية لا تشعر معها بصعوبة في التعلم كما يمكنك استغلال أوقات الفراغ بالنسبة لك.

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo

  • يمكنكم تحميل تطبيق دولينجو Duolingo لأجهزة الأندرويد يتم من خلال الرابط التالي 👇

دوولينجو لتعلم الانجليزية و اللغات الآخري لأجهزة الأندرويد

  • يمكنكم تحميل تطبيق دولينجو Duolingo لأجهزة للأيفون يتم من خلال الرابط التالي 👇

دوولينجو لتعلم الانجليزية و اللغات الآخري لأجهزة الأيفون

أهم مميزات تطبيق دولينجو Duolingo

يتميز تطبيق دولينجو Duolingo يتميز بالكثير من المميزات التي تجعله من التطبيقات الأفضل لتعلم اللغة الإنجليزية ويظهر هذا في التقييمات التي حصدها تطبيق دولينجو على متجر جوجل بلاي.

  • تطبيق مجاني.
  • مساحته صغيره رغم الامكانيات والمميزات المتوفرة في التطبيق فهو لا يحتاج إلى ذاكرة كبيرة.
  • يدعم أكثر من 66 لغة أي أنه يدعم إمكانية تعلم الكثير من اللغات ليست اللغة الانجليزية فقط كما أنه يتوفر أكثر من 60 لغة مراعاة لاختلاف لغات المستخدمين.
  • التطبيق دائم التحديث و التحسين ليناسب استخدام و راحة المستخدمين وآخر تحديث تم علي التطبيق في 15/2/2021.

تحميل تطبيق تطبيق دولينجو Duolingo  لتعلم اللغة الانجليزية من الموقع الرسمي

duolingo تسجيل الدخول

عند فتح التطبيق لأول مرة تظهر لك هذه النافذة 👇

كيفية التسجيل في تطبيق دولينجو Duolingo
تطبيق دولينجو Duolingo لتعلم اللغات

من خلال هذه النافذه يجب اختيار البدأ ويمنحك التطبيق التسجيل والدخول الي حسابك.

&& اختر اللغة التي تود ان تتعلمها👇

ففي تطبيق دولينجو العديد من اللغات المختلفة ومن ضمن هذه اللغات اللغة الإنجليزية وهي التي يفضل دراستها أغلب مستخدمي التطبيق التطبيق يوفر لك العديد من اللغات ليساعد المستخدمين من مختلف اللغات التعلم عن طريق لغتهم وتظهر هذه النافذه.

تطبيق دولينجو Duolingo
اختيار اللغة المراد تعلمها من خلال دولينجو Duolingo

&& اختر هدفك اليومي 👇

منهاختيار هدفك اليومي في تطبيق دولينجو Duolingoيقوم تطبيق دولينجو Duolingo بتقديم عدة أهداف اي يقوم بعرض الأهداف وانت تقرر اذا كنت تريد أن يكون هدفك عادي  اي التعلم في وقت قصير فقط يوميا لمدة خمس دقايق، واذا كنت منتظماً ترغب في الانتظام والتعلم وقت أطول اي عشرة دقائق يومياً، أما إذا ادت ان يكون هدفك جاد أو جنوني وتريد التعلم بسرعة فتزيد المدة الزمنية وتزداد فرصتك في تعلم اللغة في وقت قصير وقياسي.

&& اختيار الغرض من التعليم👇

اختيار مرحبا

الغرض من دراسة اللغة الإنجليزية في دولينجو Duolingo

&& اختيار المسارالخاص بك للتعلم

 

تطبيق دولينجو Duolingo لتعلم اللغات المختلفة
اختيار المسار الخاص بك للتعلم

كيفية استخدام تطبيق دولينجو Duolingo

  • أولا قم بتحميل التطبيق من أحد الروابط السابق ذكرها علي حسب نوع هاتفك .
  • قم بفتح التطبيق وقم باختيار كلمة بدأ لبداية مسيرتك التعليمية duolingo تسجيل الدخول.
  • اختر اللغة التي تود ان تتعلمهاففي تطبيق دولينجو العديد من اللغات المختلفة ومن ضمن هذه اللغات اللغة الإنجليزية وهي التي يفضل دراستها أغلب مستخدمي التطبيق،كما يوفر لك العديد من اللغات ليساعد المستخدمين من مختلف الجنسيات التعلم عن طريق لغتهم.
  • قم باختيار الغرض من التعليم ” الثقافة – الدراسة – العمل – السفر – تنشيط العقل و غيرهم من الأهداف الآخري “.
  • اختيار المسارالخاص بك للتعلم
  • ان كنت حديث العهد باللغة.
  • أو تعرف بعض الانجليزية.
  • وهنا تكون بداية الدروس فهي تشمل مجموعة من الأنشطة مثل الترجمة و الكلمات والصور و الأجسام و غيرها من التي تساعدك على التعلم بسهولة،كما تحتوي الدروس في بعض الأحيان على صور كرتونية و كاريكاتير تساهم في توضيح وفهم الدروس و أيضا تمارين لتحسين النطق .
  • بعد اجتياز الدرس وحل الأسئلة تظهر لك الدروس الجديدة و تكون عن شيء معين مثل الأشخاص و الألوان و الأعداد و….. حتي الوصول الي هدفك اليومي .

يقدم لك تطبيق دولينجو Duolingo العديد من الاختيارات لتقديم لك أقصى استفادة من دراستك للغة الإنجليزية فهناك عدة أقسام للغرض من الدراسة ومنها الدراسة لغرض الثقافة أو لغرض العمل أو للغرض من الدارسة والسفر أو للغرض من التواصل مع الأصدقاء و العائلة وغيرها من الأقسام.

تعلم الانجليزية من الصفر انتشر الكثير من التطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجانا ويسارع المبرمجين لتصميم البرامج والتطبيقات المختلفة لكي يستفيد منها الإنسان ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم شرح الكثير من البرامج والتطبيقات الهامة والمستخدمة يومياً وسوف نقدم لكم شرح تفصيلي عن أهم وأفضل ثاثة تطبيقات في تعلم اللغة الإنجليزية وكيفية تحميلهم وهم تطبيقDuolingo و تطبيق Memrise و تطبيق ZAmerican وcambly  English لتعلم الانجليزية حتي الاحتراف.

والي هنا نكون وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على تطبيق دولينجو بشيء من التفاصيل و كيفية استخدام التطبيق و أيضا تحميله لأي نوع هاتف ،كما يمكنكم متابعة المزيد من الشرح التفصيلي للباقات و ايضا عروض و خدمات شركات الإتصالات بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية كل ذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون.