معرفة رصيد سوا Stc الاتصالات السعودية 2023

يتساءل الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية اس تي سي عن معرفة رصيد سوا اوكيفية معرفة رصيد stc فمن خلال موقعنا كامب فون سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة لمعرفة الرصيد للخطوط مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية لجميع أنظمة الهواتف سواء كان نظام الأندرويد او نظام ال iso الخاص بالايفون، وخدمة عملاء سوا  تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أكبر وأقدم شركات المملكة العربية السعودية فهي دائما تسعى الي تقديم أفضل عروض سوا نت ومكالمات .

 

معرفة رصيد سوا stc
رصيد سوا stc

والعديد من الخدمات مثل تطبيق My Stc   والذي يمكنك من خلاله التحكم في حسابك تسعى الشركة على إرضاء عملائها دائما فالشركة تقدم العديد من الخدمات من ضمن هذه الخدمات خدمة معرفة الرصيد stc فهي خدمة بسيطه وسهلة و مجانية.

 

طرق معرفة رصيد سوا

يوجد عدة طرق مقدمة من الاتصالات السعودية Stc لمعرفة رصيد سوا المجاني فتعمل شركة Stc عدة طرق للتسهيل على عملائها فهناك كود مباشر الاستعلام عن رصيدك المتبقي او رقم يمكنك معرفة الرصيد المتبقي لديك من خلال الاتصال به وبعض الطرق الأخرى التي سوف نوضحها لكم من السطور القليلة القادمة.

 

كيف اعرف رصيدي في سوا المتبقي

يمكنكم معرفة رصيد سوا وذلك عن طريق الاتصال بالكود التالي *166# يبدأ الرمز بعلامة النجمة (*)، متبوعة بـ 1، 1، ثم رمز (#).فتظهر لك رسالة قصيرة على الشاشة بها الرصيد المتبقي لديك.

 

اهم عروض STC الاتصالات السعودية:

رقم معرفة رصيد سوا stc

  • يمكنك أيضا معرفة الرصيد عن طريق الاتصال المباشر بأحد ممثلي خدمة و الاستعلام عن الرصيد ويتم ذلك عن طريق الاتصال ب 1500 واتبع الخطوات مع احد ممثلي خدمة عملاء سوا.
  •  يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم الموحد 9200 للحصول على مزيد من المعلومات حول رصيدك

 شاهد كيفية معرفة :مز puk stc

 

كيف اعرف رصيدي في سوا بيانات؟

كما يمكنك الاستعلام عن رصيد سوا بيانات وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 2220 الي رقم 920.

 

اكواد الاتصالات السعودية STC

  • خدمة عملاء سوا للاتصالات السعودية stc حيث يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء stc عن طريق الاتصال ب 1100 أو عن طريق تطبيق ماي stc أو يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق موقع خدماتي .
  • لتفعيل جميع الخدمات التي تقدمها الاتصالات السعودية STC لعملاء سوا عن طريق إرسال تفعيل الي 900 ، ويمكنك إلغاء اي خدمة من هذه الخدمات عن طريق إرسال رمز إلغاء التفعيل الي 900 .
  • لمعرفة قيمة فاتورة الجوال ارسل ارسل  الي 1111.
  • رقم خدمة عملاء stc: يمكنك الاتصال بخدمة عملاء من خلال الرقم التالي بكل سهولة 900 لحل اي مشكلة توجهك علي حسابك وفي حالة الاتصال من مشغل آخر 0114555555  او اذا كنت تتصل من خارج المملكة: 966114555555 او من المحادثة المباشرة عبر تطبيق mystc.

 

يمكنك معرفة المزيد من العروض من خلال تطبيق mystc اوزياراة الموقع الرسمي لشبكة  stc إس تي سي السعودية قمنا في هذا المقال بتقديم شرح مفصل عن كيف اعرف رصيدي في سواstc الاتصالات السعوديةونرجو ان ينال اعجابكم ونكون قد قدمنا لكم كل ما تحتاجوا الي معرفته ويمكنك زياراة كامب فون وتحميل احدث التطبيقات ومعرفة اخر عروض شبكات الاتصالات في مصر  وفي السعودية ومتابعة دقيقة لاسعار الهواتف وكل ما يخص مواصفات الموبايلات.