تحويل المكالمات موبايلي الى مغلق خدمة موجود 1444

تحويل المكالمات موبايلي وتفعيل خدمة موجود موبايلي لا شك أن الخدمة من ضمن أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي العملاقة في مجال الاتصالات حيث تعد الشركة واحدة من ضمن أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وازدادت شعبية موبايلي بشكل كبير لما تقدمه الشركة من باقات وعروض موبايلي الجديدة باستمرار وحرصها دائما علي تقديم الخدمات التي تساعد العميل على راحته ونستعرض معكم اليوم تفاصيل تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي

 

خدمة موجود موبايلي وتحويل المكالمات موبايلي
موجود موبايلي

وكيفية تفعيل خدمة موجود موبايلي بالطريقة الصحيحة وما هي خدمة موجود اكسترا من موبايلي فيما يلي في السطور القادمة كل تفاصيل الخدمة وشرح وافي لمن يريد الاشتراك او الغاء الخدمة من خلال موقعنا كامب فون نقدم دائما اخر عروض واكواد شبكات الاتصالات السعودية دائما.

 

خدمة موجود موبايلي تحويل المكالمات

في البداية يريد بعض العملاء شرح خدمة موجود وما هي تفاصيل الخدمة بالضبط التي تقدمها موبايلي خدمة تحويل المكالمات موبايلي هي خدمة تم إطلاقها من شركة موبايلي وهي باختصار شديد خدمة تتيح للعميل معرفة المكالمات التي وصلت إليها في حالة كان الهاتف مغلق او غير متاح أو في نطاق ليس به تغطية للشبكة ببساطة شديدة عند الاشتراك في الخدمة تصلك رسالة نصية بعدد المكالمات التي لم ترد عليها وما هي الأرقام التي قامت بالاتصال بك في حالة كان الهاتف مغلق تماما او خارج نطاق الخدمة .

 

كيف افعل خدمة موجود في موبايلي؟

مميزات خدمة موجود موبايلي هي خدمة مميزة جدا للعملاء كثيرا ما نحتاج إلى معرفة الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بنا حتى نتصل بهم مجددا وفيما يلي سوف نوضح كيفية الاشتراك في خدمة موجود من موبايلي وتكلفة الخدمة وكيفية الغاء خدمة تحويل المكالمات عند الانشغال وفي حالة أردت أن توقف خدمة موبايلي مجددا بالتفصيل من خلال الاكواد التالية .

 

يمكنك بكل سهولة الاشتراك في الخدمة من موبايلي من خلال وتفعيل إشعار بالمكالمات المفقودة عليك الاتصال بالاكواد التالي.

 

  • طريقة تحويل المكالمات موبايلي بداية من اليسار إلى اليمين #1431*21** ومن ثم الضغط على اتصال واتباع الخطوات مباشرة واما عن تكلفة تفعيل خدمة موجود تقدم شركة موبايلي الخدمة مجانا لكل عملاء موبايلي.
  • يمكنك أيضا بكل سهولة إيقاف تفعيل الخدمة بشكل مباشر من خلال الكود التالي ##21# بداية من اليسار الي اليمين أيضا.
  • بعض مميزات الخدمة التي يمكنك تفعيلها أيضا وهي للتحويل في حالة إغلاق الهاتف او الهاتف خارج التغطية*62*1431# ‬ .
  • يمكنك إيقاف تشغيل خدمة تحويل المكالمات في حالة مغلق او خارج الخدمة عن طريق الاتصال بالكود التالي للإلغاء #62## (من اليسار لليمين)
  • الميزة الثالثة وهي عملية تحويل للمكالمات في حالة انشغال الهاتف الاتصال بالكود التالي من اليسار الي اليمين#1413*67* (من اليسار لليمين).
  • يمكنك الغاء خدمة تحويل المكالمات عند الانشغال من الكود التالي #67## (من اليسار لليمين)
  • يمكنك أيضا تفعيل خدمة تحويل المكالمات بعد من عدد معين من الرنات دون الرد من خلال الكود التالي  #1431*61** (من اليسار لليمين)
  • لإيقاف تشغيل الخدمة من خلال الكود التالي #61## (من اليسار لليمين)
  • يمكنك أيضا الغاء تحويل المكالمات موبايلي وإيقاف تشغيل خدمة اشعار المكالمات ومن خلال الكود التالي #002## (من اليسار لليمين)
  • يمكنك ايضا ضبط الخدمة تحويل المكالمات من خلال  الاتصال بالرقم 1431 اومن خلال التعرف علي المزيد من خلال موقع موبايلي و‫الإشعار بالمكالمات الفائتة‬.

 

تحويل المكالمات موبايلي

من أكثر الخدمات المميزة التي تقدمها شركات الاتصالات  التي تمكنكم من تحويل المكالمات إن أردتم عدم وصول المكالمة إليكم أو تحويلها في حالة الهاتف مغلق أو غير متاح أو خارج نطاق التغطية أو حتى الهاتف مشغول بمكالمة أخرى فيمكنكم الخدمة من تحويل المكالمات إلى رقم آخر أو إلى البريد الصوتي وسوف نتعرف سويا في السطور القادمة على الأكواد المخصصة في جميع حالات الهاتف .

  • اذا اردتم التحويل الى موبايلي قم بإدخال هذا الرقم في اي حالة اردت تحويل المكالمات فيها 0560101100 .
  • يمكنكم تحويل المكالمات إلى رقم آخر يتم ذلك من خلال **21*رقم الهاتف # و يمكنكم إلغاء التحويل بكل سهولة من خلال الاتصال على الكود التالي ##21# .
  • تحويل الهاتف في حالة انشغال الخط بمكالمة أخرى ويتم ذلك من خلال الاتصال على الكود التالي **67*الرقم#،و كود الغاء الخدمة في حالة التحويل أثناء الانشغال يتم من خلال الكود التالي ##67# 

رقم تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي

  • كود تحويل الهاتف في حالة الهاتف مغلق أو غير متاح أو خارج نطاق التغطية من خلال الكود التالي **62*الرقم# و يمكنكم إلغاء الخدمة من خلال الكود التالي ##62#.

 

  • تحويل المكالمات من موبايلي في حالة الرن عدة مرات يتم من خلال الكود التالي **61*الرقم # ،و يتم الغاء الخدمة من خلال الكود التالي ##61#.
  • كود الغاء جميع المكالمات يتم من خلال الكود التالي ##002# .
تم شرح خدمة موجود موبايلي وطريقة الغاء وتحويل المكالمات موبايلي ونرجو ان ينال اعجابكم  ويمكنك الاطلاع علي مزيد من شركة موبايلي
ويمكنك زياراة موقعنا كامب فون وتحميل احدث التطبيقات ومعرفة اخر عروض شبكات الموبايل في مصر  وفي السعودية ومتابعة دقيقة لاسعار الهواتف وكل ما يخص مواصفات الموبايلات.