تحويل رصيد من فيفا لفيفا stc الكويت 2023

تحويل رصيد فيفا الكويت stc من أهم الخدمات التي أضافتها stc الكويت وهي ارسال واستقبال الرصيد بين العملاء و بعضهما البعض، وشهدت عمليات البحث عن تحويل الرصيد من stc  ، ومن الجدير بالذكر أن شركة فيفا الكويت من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات فهي تعمل دائما علي تقديم أفضل الخدمات لعملائها لتسهيل عليهم المشكلات التي تواجههم وحلها، فهي تسعى دائما للوصول إرضاء عملائها فتعمل على التجديد وطرح خدمات جديدة وشرح كافة التفاصيل التي تخص هذه الخدمات .

 

كيفية تحويل رصيد فيفا stc الكويت
فيفا stc الكويت

ومن هذه الخدمات خدمة تحويل الرصيد stc فقد لاحظنا عمليات بحث كثيرة في الفترات السابقة عن طريق تحويل الرصيد STC الكويت ويسعدنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا كامب فون طرق تحويل الرصيد فيفا الكويت لكي نسهل عليكم اختيار ما يناسبكم من طرق التحويل التي تقدمها فيفا الكويت.

تحويل رصيد فيفا stc الكويت Viva

تعمل شركة فيفا الكويت على تحسين وتطوير خدماتها وتوفير الأفضل إلي عملائها لذلك قدمت أكثر من طريقة للقيام بعملية تحويل الرصيد باستخدام عدة أكواد بسيطة لسهولة حفظها الخدمة لم تكن محلية أي داخل دولة الكويت فقط حيث يمكنك تحويل الرصيد إلى أي دولة سواء دولة عربية أو غير عربية  وهي تجربة مميزة وفريدة من نوعه احيث لا تتوقف على تواجدك بمدينة الكويت ولكنك تستطيع تحويل الرصيد لأي دولة أخرى.

تعرف أيضأ بالتفصيل علي كيفية شحن ودفع فواتير فيفا الكويت:

 

كيف احول رصيد من فيفا Vivaبالتفصيل

كما ذكرنا أن شركة فيفا الكويت توفر عدة طرق لتحويل الرصيد ومنها الآتي :

إذا أردت القيام بعملية تحويل رصيد إلى رقم فيفا آخر يمكنك بكل سهولة استخدام الكود التالي *588* الرقم المراد التحويل إليها*المبلغ#، ويبدأ الكود من نجمة 588 نجمة المبلغ المراد التحويل إليه نجمة شباك، ثم تصلك رسالة بقيمة المبلغ الذي قمت بتحويل إلى الرقم الذي تريده.

إذا أردت تحويل رصيد stc الكويت لأي هاتف في دولة أخرى يوجد عدة دول يمكنك تحويل الرصيد إليها بكل سهولة وهم مصر و السودان و سوريا والبحرين و اليمن و تونس كما يوجد أيضا عدد من البلاد الغير عربية الفلبين و الهند و بنجلاديش و ماليزيا و سيرلانكا و نادال وأندونيسيا.

  • في حالة تحويل رصيد stc الكويت إلى هاتف داخل مصر يمكنك اتباع الخطوات التالية من خلال الاتصال بالكود التالي *585*رقم الهاتف# ثم قم بعملية اتصال، فتظهر لك رسالة قصيرة تقوم فيها بكتابة المبلغ المراد تحويلة وسيكون كتابة هذا المبلغ بالجنية المصري، ثم يطلب منك كتابة المبلغ الذي تريد تحويله مرة أخرى للتأكيد، ثم تصلك رسالة بقيمة المبلغ الذي قمت بتحويله.

تعرف أيضا

شروط القيام بعملية تحويل رصيد stc الكويت

  • الحد الأدنى للرصبد المتبقي في هاتفك هو 1 دينار.
  • الحد الأقصى لعملية تحويل الرصيد و عملية استلام الرصيد هي 100 دينار.
  • تكلفة خدمة تحويل الرصيد من stc الكويت هو 1 دينار لكل مرة قمت فيها بإجراء عملية التحويل و يتم خصم ال 1 دينار تلقائياً.
  • الشركة غير مسؤل اذا قمت بتحويل الرصيد الي رقم خطأ اي هي غير مسؤلة عن إرجاع هذا الرصيد.

كيفية الاستفادة من تحويل الرصيد دولياً من فيفا الكويت

ما يميز خدمة تحويل الرصيد من شركة stc الكويت أنك يمكنك الاستفادة من القيام بالعملية دوليا كل ما عليك هو

 إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية إلى الرقم التالي 109 مكتوب في هذه الرسالة رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه وسوف يصلك رسالة بها عدة اختيارات يمكنك من خلال هذه الاختيارات اختيار المبلغ الذي تريد تحويله وسوف يتم حساب هذا المبلغ من حسابك الخاص.

أسئلة شائعة

كيف احول رصيد فيفا الكويت؟

كيف احول رصيد من اس تي سي الكويت؟

لتحويل رصيد فيفا الكويت يمكنكم الاتصال بالكود التالي *588* الرقم المراد التحويل الرصيد إليها*المبلغ#.

و هنا نكون وصلنا الي نهاية المقال يااصدقائي الذي قدمنا فيه طرق تحويل رصيد stc الكويت محليا و دولياً ، المزيد من العروض و الخدمات في كافة شركات الاتصالات في الوطن العربي و خاصة جمهورية مصر العربية و المملكه العربية السعودية و يمكنكم أيضا متابعة آخر مراجعات الموبايلات من السوق.