التحدث مع خدمة عملاء فودافون شركات و كاش و adsl

خدمة عملاء فودافون هي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة الي عملائها الكرام و هي أحد أهم الوظائف داخل الشركة و يبحث جميع مستخدمي شبكه فودافون مصر عن الاكواد التي تسهل عليهم الوصول الى خدمات فودافون ويعد أكثر الاكواد بحثا رقم خدمة العملاء من فودافون مصر حيث يستعرض لكم اليوم موقعنا كامب فون الرقم المجاني لخدمة العملاء و فودافون كاش و فودافون adsl للإنترنت و غيرهم من الأرقام التي نبحث عنها و نحتاجها يوميا لحل المشكلات التي نواجهها.

 

رقم خدمة عملاء فودافون 2021
رقم شركة فودافون

وتسعى دائما شركة فودافون vodafone علي ارضاء عملائها وتوفير وتسهيل عليهم جميع الخدمات والمشاكل التي تواجههم وذلك من خلال توفير أرقام التحدث مع الدعم الفني وتقديم الحلول لمشاكل العملاء دائما كما تسعى الشركة دائما في تقديم العروض والخدمات لتناسب احتياجات و استخدام العملاء .

رقم شركة فودافون لخدمة العملاء كاش و adsl

شركة فودافون مصر هي واحدة من مجموعة شركات فودافون ومقر الشركة القاهرة ، و شركة فودافون العالمية هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات متخصصة في تقديم خدمات للهواتف الذكية ، وشركة فودافون مصر تقدم ملايين من الخدمات والعروض لعملائها وذلك حتي توفر لجميع عملائها جميع العروض التي تناسب استخداماتهم وأيضا العديد من الخدمات وذلك حتى لا تواجه أي مشكلة و لذا يقدم لكم موقعنا كامب فون في السطور القادمة أرقام خدمة عملاء فودافون 2021 حتى تسهل شركة فودافون على عملائها التواصل مع أحد ممثلي الخدمة لديهم للاجابة على استفساراتكم وحل مشاكلكم .

رقم خدمة عملاء فودافون هي خدمة مخصصة  الاستفسارات وشكاوي فودافون وجميع الخدمات والأسئلة الخاصة بشبكة فودافون موظفي خدمة عملاء فودافون مميزين وذات اسلوب راقي ويحاولون بقدر الإمكان حل جميع مشاكل العميل والإجابة عن جميع الأسئلة و قامت شركة فودافون بتخصيص عدة أرقام للتواصل مع عملائها بالإضافة إلى توافر فروعها في كافة المدن لمحافظات الجمهورية ويمكن التواصل معهم طوال الأسبوع وتلاقي الرد بصدر رحب.

 

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون مجانا

رقم خدمه عملاء فودافون متاح على مدار ال 24 ساعة حيت يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة فودافون من خلال الاتصال اي من الارقام التالي :

  • علي الرقم التالي  888 ويكون سعر المكالمة 50 قرش لعملاء الكارت و ايزي و عملاء فليكس ماعدا نظام الخط المكالمة مجاناً .
  • أو علي الرقم التالي من اي شبكة آخري سواء كانت “وي We – أوانج – اتصالات” و هو 16888 .
  • كما يمكنكم الاتصال من اي خط أرضي علي الرقم التالي 0225292888 .
  • يمكنكم الاتصال من اي دولة في العالم علي الرقم التالي 00201001888888 و يكون سعر المكالمة  مجانا لنظام الخط و بسعر مكالمة التجوال للأنظمة الآخري .

 

  • جدول يوضح اهم أرقام فودافون بالتفصيل

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون مجانا

اقرأ أيضا:

خدمة عملاء الانترنت فودافون adsl

من أكثر أرقام خدمة العملاء التي يحتاجها المواطنين وذلك لكثرة استخداهم للانترنت .

  • يمكنكم التواصل مع ممثلي خدمة فودافون ADSL من اي رقم فودافون علي الرقم التالي 2828 وتكلفة المكالمة 50 قرش للمكالمة ماعدا نظام الخط ببلاش .
  • و يمكنكم الاتصال ايضا من خلال اي رقم أرضي علي الرقم التالي 0225292828 .

 

التحدث لاحد ممثلي خدمة عملاء فودافون كاش مجانا

  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش من اي رقم فودافون وذلك عن طريق الاتصال علي الرقم التالي 7001 وتكلفة المكالمة 50 قرش ماعدا نظام الخط مجانا .

 

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون مجانا شركات

  • يمكن لعملاء فودافون شركات التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال اي رقم فودافون علي الرقم التالي 247 مجانا .
  • كما يمكن لعملاء الشركات التواصل من اي خط أرضي علي الرقم التالي 16247  مجانا وبسعر المكالمة العادية .

اقرأ أيضا

 

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون بيزنس

  • يمكنم التواصل مع الدعم الفني لخدمة العملاء فودافون بيزنس 2021 من خلال الاتصال علي الرقم التالي 1100 .

 خدمة عملاء فودافون

خدمة عملاء فودافون للتسوق اون لاين

  • توفر شركة فودافون Vodavon ارقام مخصصة ل خدمة العملاء من فودافون اون لاين فيمكنكم الاتصال علي الرقم التالي من اي رقم فودافون 5065 و تكلفة المكالمة 50 قرش أو الاتصال من اي رقم أرضي علي الرقم التالي 0225292860 .

 

رقم خدمة الدليل فودافون

  • خدمة الدليل التي تقدمها فودافون تتم من خلال الاتصال علي الرقم التالي 2121 من اى رقم ڤودافون و تكلفة المكالمة 1.5 جنية للدقيقة .

يمكنكم ايضا عملاء شركة فودافون التواصل مع الردعم الفني اي ممثلي خدمة عملاء شركة فودافون من خلال الموقع الرسمي لشركة فودافون أو من خلال تطبيق أنا فودافون الذي يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي أحد أكبر المتاجر اللكترونية علي الاطلاق .

اقرأ  أيضا:

خدمات فودافون المجانية

  • خدمة كلمني شكرا من فودافون مصر: يمكنكم ارسال كلمنى شكرا لأى رقم فودافون من خلال الكود التالي *505*الرقم المراد ارسال له كلمني شكرا ثم الضغط علي# ،و لأي شبكة أخرى من خلال الكود التالي *506* رقم الموبايل ثم # .
  • طريقة شحن رصيد فودافون : يتم شحن الرصيد من خلال الاتصال على الكود التالي *858*رقم كارت الشحن المخدوش # ثم اتصل وسوف تصلك رسالة بتفاصيل الشحن ، يمكنكم الشحن أيضا بعدة طرق أخرى ومنها الشحن على الطاير من خلال أحد الماكينات مثل فوري و بي و أمان و غيرهم ، يمكنكم الشحن وتحويل الرصيد من خلال محفظة فودافون كاش .
  • كود خدمة سلفني شكرا من فودافون : يمكنكم الاستلاف من فودافون من خلال الاتصال على الكود التالي *868*3# أو من خلال الاتصال علي الكود المختصر التالي *3# .
  • كود الاستعلام عن رصيد فودافون : يمكنكم الاستعلام عن رصيدك الأساسي في فودافون ومن خلال الاتصال على الكود التالي *868*1# يأتي لكم رسالة مجانية تفصيله تحتوي على كافة العمليات التي قمت بصرفها و استهلاكها من آخر عملية شحن أو من آخر عملية تجديد الباقة .
  • تحويل الرصيد لرقم فودافون آخر : يمكنكم تحويل الرصيد الي اي رقم فودافون من خلال الرقم التالي *868*2*الرقم المراد التحويل اليه*قيمة المبلغ المراد تحويله ثم # .
  • خدمة الاحتفاظ بالمكالمات : يتم تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون من خلال الاتصال علي الكود التالي *888*3# .
  • خدمة الموبايل انترنت :

يمكنكم تنشيط خدمة الموبايلي انترنت من خلال الاتصال علي الكود التالي *888*4# و ايضا ذلك الكود يمكنكم من خلاله تفعيل فودافون لايف و ايضا الاتصال بالدعم الفني .

كافة الخدمات و للتحدث مع خدمة عملاء فودافون من اي رقم فودافون و من اي شبكة و من اي خط أرضي و أيضا لعملاء الشركات و فودافون كاش و غيرهم من الاكواد الهامة التي تحتاجوها في حياتكم و استخداماتكم اليومية ، كما يمكنكم متابعة أحدث العروض و الخدمات لجميع شركات الاتصالات في الوطن العربي و خاصة جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية ، من خلال موقعنا كامب فون